تعليم الشمالية يرصد مشاعر الحب والولاء لمنسوباته في يوم الوطن٨٦


تعليم الشمالية يرصد مشاعر الحب والولاء لمنسوباته في يوم الوطن٨٦


تعليم منطقة الحدود الشمالية

بمناسبة اليوم الوطني تعليم الحدود الشمالية إدارة العلاقات العامة والإعلام ترصد مشاعر الحب و الولاء لوطننا الام ،حيث عبرت مديرة إدارة الإشراف التربوي نوره الفايز بقولها

نحن جزء من الرؤية واحتفلنا باليوم الوطني (86) الاول من الميزان 23 سبتمبر 2016 الموافق 22/12/1437هـ بعد انطلاقة رؤية المملكة 2030 ( المملكة العربية السعودية العمق العربي والاسلامي , قوة استثمارية محور ربط القارات ) رؤية عظيمة تحدد معالم المملكة عام 2030قوامها الفكر ثرواتها متعددة والوصول اليها جيل مسلح بالعلم والاخلاق .
تضمن المحور الرابع للاحتفال باليوم الوطني رؤية وطن فرصة لتعزيز دور أبنائنا الطلاب والطالبات بأهمية المواطنة تعميق الحس الوطني بالمسئولية وحب الوطن .
ودورنا التعليمي تكوين اتجاهات ايجابية داعمة لنشر الوعي لدى المتعلمين حول رؤية المملكة 2030 وتعميق مسؤليتهم لتحقيق تلك الرؤية . رؤية الامل في مستقبل المملكة العربية السعودية لأنها تنطلق من مكامن القوة المادية والبشرية في دولة تمتلك كل المقومات لمستقبل اكثر إشراقا .
إننا نساهم في اعداد هذا الجيل كجزء من الرؤية التي سنراها واقعا ونشارك في بناء أجيال المستقبل للمستقبل ونراهن على ان الرؤية ستتحقق طالما شعر أبنائنا الطلاب والطالبات بمسؤليتهم تجاه الوطن وإنهم جزء من هذه الرؤية .
ثم عبرت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد بكلمات الولاء للوطن بقولها.نبتدي باسم الله إذا قالواوطنا، ويعجزلساني وتضيع الكلمات، وتنتثر حروف ونجمعها من شتات، لأجل نعبر عن أغلا وطن • مهبط الوحي–ودار السلام–موطن الأجداد–عزها رب الأنام–موطن البيت الحرام–رواية التوحيد خفاقة –تحمل اسم الله كلام.
يالله تحفظ لنا بلادي
عز ومجد وخير وشهامة
أرض الإسلام وحدة لأجدادي
رمز للحضارة طيب وكرامة
فخر لنا ولجيل الأحفادي
منبع للعطاء وللقوة علامة 🇸🇦
وتحدثت المشرفة عطاف لاحق من إدارة التخطيط والتطوير برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وإلى مقام سيدي سمو ولي العهد الأمين وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل في ذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين وهي ذكرى عزيزة ليوم مضيء ومميز في تاريخ المملكة والعالم أجمع ومناسبة خالدة تعي فيها الأجيال التضحيات والجهود المضيئة التي ساهمت في بناء هذه الدولة فكل عام وانت بخير يا وطن الخير ودمت لنا وطنا آمنا عزيز .
وشارك إدارة تقنية المعلومات بقولهم
يأتي اليوم الوطني لهذا العام ونحن نفاخر بما حققته المملكة بقواتها المسلحة على الشريط الحدودي بالحد الجنوبي وماحقتته من نجاح كبير في موسم حج هذا العام 1437 هـ.
هكذا هو الوطن دائما شموخ وإنجازات وتطور وتنميه ونماء وبناء ونسأل الله أن يحفظ الوطن وقيادته الحكيمة ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.
وبثت منسوبات إدارة المتابعة النسائية مشاعر هم بقولهم
💚🇸🇦الوطن..حُب وانتماء و ولاء
وبهذه المناسبه نرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 💚ال٨٦💚 وكل عام والسعودية قيادة وشعباً بألف خير،
كما ذكرت مديرة إدارة التوعية الاسلامية
مزيده عرعرإن اليوم الوطني يذكرنا بما بذله الملك من جهد جبار  في توحيد هذه البلاد على الكتاب والسنة وإرساء قواعد الأمن والاستقرار فيها ,وهذا يستوجب علينا كمواطنين بذل الجهد بإخلاص وإتقان في كل ما من شأنه يرفع شأن الوطن ,فكل منا يمتلك مهارات او مميزات تمكنه من العمل على رفع الوطن فلنحرص على تقدم الوطن فبلادنا بلاد التوحيد …., مهبط الوحي  ….., قبلة المسلمين  ……,
نسأل الله تعالى أن يحفظ هذه الوطن القوي بعقيدته الراسخ بأمنه
وأن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين حفظهم الله لنا ذخرا وأعزهم بالإسلام بهم ,انه ولي ذلك والقادر عليه .
وكذلك عبرت إدارة الموهوبات بقولهم
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو مناسبة عزيزه في قلب كل سعودي حيث تحققت فيه غايات التكامل والوحدة وهذا اليوم يشهد له التاريخ بمدى التطور والازدهار الذي حصل وفيه يرفع كل مواطن رأسه شموخا وفخرا وعندما تحل ذكرى اليوم الوطني تتجلى سيرة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه قائد ملحمة التوحيد بكفاح وتحدي لبناء وطني أمن ورخاء وعز وازدهار تحت راية التوحيد التي جمعت شمل أمه وانطوى تحت رايتها خلال الجهل والفرقة والتناحر .
اليوم الوطني الأول من الميزان عندما تحل ذكراه في كل عام يتجدد في قلوب ابناء هذا الوطن الغالي الفخر والعز شرف الانتماء ولهذا الكيان الشامخ الذي أرسى دعائمه المؤسس المغفور له –بإذن الله-الملك عبدالعزيز آل سعود ليتعاقب ابناءه من بعده ويواصلون عقد البناء والنهضة والتنمية إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله .
يا موطني لك دعواتنا بالأمن والعمر الطويل وفي الختام لا نملك ألا أن ندعو لوطننا بدوام الأمن والأمان والرخاء .
“اللهم احفظ امننا ووطننا ومقدساتنا وحكومتنا واستقرارنا واهلنا وانفسنا من كل شر وبلاء وفتنه ،
كذلك عبرت مديرة وحدة التطوير ا.شريفه فريح بقولها خطوط حمراء ياوطني
نحتفل هذه الايام باليوم الوطني 86وهو احتفالاً عزيزاً على قلوبنا.نعتز ونفخر بقدر تلاحمنا وتضامننا قيادة وشعباً نعتز بما أنجزه قادتنا من توحيد وجمع شتات هذا الوطن وتوحيد كلمته تحت راية التوحيد . ونفخر بما ينجزة اليوم جنودنا البواسل من الذود عن حدود هذا الوطن الغالي . فخطاً أحمر ياوطني دون حدودك خطاً أحمر لجميع من أراد المساس بك وبآمنك وبكبريائك .أنتصاراتك مستمرة ونجاحك دائم وأنت يا وطني فوق هام السحب دائماً بأذن الله . لديك قادة وقيادةٍ ذات رؤى تحقق الأفضل دائما وأنت تستحق ذلك يا وطني.

كذلك عبرت مديرة إدارة التربية الخاصة
منى بنت محمد بن الياس العنزي
بمناسبة اليوم الوطني السادس و الثمانون وقالت
تحل ذكرى عيدك المجيد السادسة و الثمانون ياوطني الغالي و أنت شامخ مجيد ، مصدر عز و فخر لكل من ينتمي إليك ، و كيف لا نفخر و في كل مجال إنجاز و إبداع منقطع النظير حتى أصبحت تماري بلاد العالم أجمع تطوراً و حضارةً ، فالنقلات التاريخية التي تعيشها من عهد الأجداد حتى وقتنا الحالي تضرب أروع الأمثلة على ذلك ، و هاهي رؤية ( ٢٠٣٠ ) تأتي كأروع نقلة تاريخية سيعيشها وطننا الغالي لتفجير كافة الطاقات و الإمكانات في هذا الوطن المعطاء ، فعطاءك لا ينضب و عشقك سرمدي ، خالد بخلودك ، فلتبقى شامخا عزيزا بتوحيد الله و تطبيق شرعه ، و لك منا كل التضحيات و الأمنيات و الدعوات بأن يحفظك الله و يديم أمنك و رخاؤك.

وبثت مشاعرها مديره اداره تعليم الكبيرات علياء بنت نافع الرويلي بقولها
كيف اكتب وماذا عساي ان اقول وكلماتي تسبح في بحر من الحب لوطن عظيم اصبح اليوم بقيادتنا العظيمه شامخا مهيبا بين البلدان يشهد الجميع ويفخر بتطوره لرؤية الفتيه 2030 بقياده سيدي سلمان الحزم وجنوده البواسل حماهم الله. واخيرا احبك ياوطني بكل تفاصيلك.

وقالت مشرفة ادارة التدريب والابتعاث
هله سعدالحربي
إليك ياأطهربقاع الارض أزف كلماتي التي يعجز لساني وقلبي عن التعبير بها.
فلك حبي وامتناني وولائي ودعائي بأن يحميك المولى من كيد الكائدين وحسدالحاسدين وعبث العابثين وان يديم عليگ الأمن والامان ..فداگ روحي ياوطني

((فوطن لانحميه لانستحق العيش فيه)).