متابعة سير انطلاقة فعاليات الأسبوع المكثف لبرنامج تعزيز السلوك الإيجابي


متابعة سير انطلاقة فعاليات الأسبوع المكثف لبرنامج تعزيز السلوك الإيجابي



 

تم في صباح هذا اليوم الاثنين الموافق ٦/٢/١٤٤٠هـ متابعة سير انطلاقة فعاليات الأسبوع المكثف لبرنامج تعزيز السلوك الإيجابي في مدارسنا .
فقد قامت منسقة البرنامج مشرفة التوجيه والإرشاد: الأستاذة/ زينب ملوح العنزي بزيارة الابتدائية الرابعة حيث تم الاطلاع على الخطة التنفيذية للبرنامج والإذاعة الصباحية كما حضرت ورشة عمل عن القيمتين المطبقتين في المدرسة وهما / الصلاة والانضباط المدرسي.. فقد كانت جهوود مشكورة تحت قيادة الأستاذة ريما القنديل واشراف مرشدة الطالبات الاستاذة: وضحة هديان وتعاون مميز من معلمات المدرسة ، جهود تنم عن انطلاقة جادة للعمل ساعية لتحقيق الأهداف.
كما قامت مشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة/ أسمهان الرويلي بزيارة الابتدائية السابعة عشرة حيث اطلعت على ورش العمل المنفذة في المدرسة لتعزيز القيمتين المطبقتين في المدرسة وهما ١/ الإيمان بأهمية الصلاة ٢/ قيمة النظافة ، حيث كانت جهود كبيرة لغرس القيم وتعزيزها في نفوس الطالبات.
وقد أشارت منسقة البرنامج الأستاذة زينب ملوح العنزي أن المتابعة جاءت وفق توجيهات مساعدة الشؤون التعليمية التي حرصت على انطلاقة قوية للبرنامج توازي الآمال التي ترجو تحقيقها من خلال تفعيل البرنامج بصورة جادة وفاعلة ، وبإشراف مباشر من مديرة إدارة التوجيه والإرشاد/الأستاذة سامية حجي العنزي ،، شاكرة الجهود المبذولة في الميدان ومثمنة تعاونهم في سبيل تحيقيق بيئة تربوية جاذبة سلوكيا.