المرحلة الخامسة والنهائية من مراحل الدورة التدريبية لمشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي


المرحلة الخامسة والنهائية من مراحل الدورة التدريبية لمشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي



نفذت المرحلة الخامسة والنهائية من مراحل الدورة التدريبية لمشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٦/١٩.
الجدير بالذكر أن التدريب والتأهيل تعد المرحلة الثانية من مراحل مشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي والتي ستليها مرحلة التنفيذ والتطبيق كما ورد بالدليل الإجرائي للمشروع.
وقد استهدفت مرحلة التدريب جميع العاملات في الميدان التربوي من قائدات ومرشدات ورائدات نشاط ومسؤولات التوعية ومنسقات المحافظات والمشرفات المتابعات للبرنامج ومشرفات التوجيه والإرشاد.
وقد قامت المنسقة والمدربة على المشروع ا.زينب ملوح العنزي بالتعريف بالمشروع وأهدافه وآلية العمل فيه وكيفية تطبيقه بالمدارس ومتابعتة من قبل القائدات ، وقد لاقى البرامج تفاعلاً واسعاً من جميع المشاركات حيث بدؤوا بتطبيق البرنامج قبل الموعد المتفق عليه .
وقد أعربت منسقة البرنامج عن شكرها الجزيل لمساعدة الشؤون التعليمية أ.نوره الفايز على دعمها المتواصل وحرصها الملموس على كل مايستحثّ همم بناتنا الطالبات للتغيير نحول الأفضل والشكر موصول لمدارس بنات الغد الأهلية القسم الابتدائي على استضافتهم للبرنامج مقدرة لهم جهودهم ومثمنة هذا التعاون الغير مستغرب من قطاعنا الخاص.