طالبات نادي الحي 14 بعرعر يساهمن في حملة توعية الأهالي بالحفاظ على البيئة


طالبات نادي الحي 14 بعرعر يساهمن في حملة توعية الأهالي بالحفاظ على البيئة



نفذ نادي مدرسة الحي بالابتدائية الرابعةعشر بمنطقة الحدود الشمالية اليوم الثلاثاء الموافق٢٤/ ١٠/ ١٤٣٨العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة في عدد من المسارات بتوجيه من قائدة النادي أ.مزنه الاسمر العنزي.ومشاركة جميع الزميلات وقد تميز المسار السياحي بعرض إلكتروني عن مدينة جدة من حيث موقعها الجغرافي وأهم المعالم فيها وأهميتها الأقتصادية والمكانية .كما تناول المسار الوظيفي العديد من البرامج منها برنامج مهارات حياتية في طرق تنظيم المطبخ وبرنامج أساسيات مهمه لتكوني مبدعة في المكياج .
أما المسار التطوعي فقد تبنت عدد من المرتادات مشروع لنكون متعاونات حيث وجهن رسائل لسكان الحي تحمل في ثناياها حافظوا على بيئتنا لنكون سعداء .
وللمسار التقني نصيب حيث صممت مشرفة المجال التقني عرض عن مكونات الحاسب الالي الداخلية والبرمجة التقنيه  بالتعاون مع المنتسبات لهذا المسار  .
وللمرح في نادي مدرسة الحي بالابتدائية الرابعةعشر نصيب حيث شمل المسار الترفيهي العديد من الفعاليات منها صحتي في رياضتي وبرنامج العب وأمرح وبرنامج طفلي في أمان وبرنامج فن الرسم والتلوين

كما شهد النادي هذا اليوم زيارة من أولياء الأمور للتسجيل والانضمام لفعاليات لنادي وأستغلال اوقات الفراغ لدى أطفالنا بمايعود عليهم بالنفع .