اندية حي جاذبة في كرنفال الفيصل لأطفال عرعر


اندية حي جاذبة في كرنفال الفيصل لأطفال عرعر



شهد كثافة من الزوار :
اندية حي جاذبة في كرنفال الفيصل لأطفال عرعر

شاركت أندية مدارس الحي بقيادة ممثلة برنامج أندية الحي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذة سبيته العنزي بحضور كلا من قائدة نادي مدرسة الحي بالابتدائية الرابعة عشر الاستاذة مزنة الاسمر وقائدة نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الثامنة عشر الاستاذة علياء الرويلي بمدينة عرعر في كرنفال الفيصل للطفل المقام في المدينة الترفيهية مساء أمس والذي يستمر على مدار ٤ أيام وتميز جناح الأندية بإبداع ينم عن مجهودات أندية مدارس الحي حيث شمل على مجموعة من الفعاليات الرائعه.
فقد جذب ركن التعريف بالأندية ومهامها والفئات المستهدفة والحسابات الرسمية لها الحضور وكذلك ركن مبادرة القراءة الرقمية تحت مسمى ( مبادرة معرفة بلا حدود ) حيث شمل على التعريف بالمبادرة والهدف منها وطريقة التسجيل فيها في حين شهد ركن إنجازات الأندية إعجاب مرتادي الجناح حيث تم عرض جميع الفعاليات المنفذة بالأندية من بداية عملها إلى الان.

أما ركن البيعة استقطب تدفق الزوار حيث دونوا عبارات التهنئة والمبايعة لسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله .

وأبدع ركن مواهب إبداعيه حيث شمل على برنامج ابداعات لونية بالرسم الحر سواء كان بالقلم الرصاص أو بالوان حيث توافد الزوار على هذا الركن وشاركوا بمواهبهم الفنية .

وتفاعل الحضور مع ركن برنامج لعبتي من صنع يدي حيث تم الاستفادة من مخلفات البيئة لانتاج العاب جميلة .

وتميز ركن الطفولة حيث شمل قسم الالعاب الحرة والأركان التعليمية وقسم طفلي في أمان حيث تم تدريب الأطفال على كيفية إستخدام الألوان وتلوين قصصهم المفضله ،وقسم الرسم على الوجه للأطفال حيث تم عمل رسوم على وجوههم لشخصياتهم الكرتونية المحببة لنفوسهم وقد تم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.

وفي النهايه وجهت ممثلة البرنامج رسالة لأولياء الامو تحثهم فيها على إرتياد أندية الحي ليستفيدو من البرامج المقدمة فيها .